الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

رَاحٍلةُ أنْـــا




كَلٍماتُ مُبَعثرة بداخلى...أُحَاولُ لملمتٍها
عَسَانى اهتدى
الى طَريقى

طَريقى الذى ضَللتُ عَنْه ....أجدُ شَبَحَه أمامى كالسرابٍ

أُحاول جَاهٍدةً أنْ أصل إليه

لَكننْى مُكَبلة...مُكَبَلة بقيودٍ قَد أثقَلتنى بها الايامُ

وحَالت دُونْ الوصول إليه

وهَذا الحُزنْ التى اكتسَت به بَسَاتينُ أحلامى

قَد أقبَل إلىٍّ جَالبامعه أوجاعَ المَاضىٍ

سَرابٌ ...اشباحُ ...ظُلمةُ ..وحزنْ قد اعتسر منه الفؤادُ

مَا يُبقينْى فى هذه المَديٍنَة الكئيبة؟؟؟؟!!!!

رَاحلةُ أنا بسَفينتى المُتهَالكةٍ

وَسَط أمواجٍ مُتالطْمة

وجو عَاصفٍ عَســـانْى أجدُ مَا يُهدى ضَـــالتى

إنْه ما اتمنَــاه
إنَه
...
...

إنْه الشروق




ذَاكـ الاحساس الرَائع بالبٍدايةالحَافٍلة

بدايةُ شمسٍ جديدةٍ

...بدايةُ عالم جديد

بدايةُ حُلم جديد

لا تَزالُ جُعبتى ملئيةُ بالاحلامٍ

لن تنتهى وإنْ تَكسر منها البعضُ


لَكنْ قلبى طَبيبى يُداويها ...يُحصنها...ويقويها

حتى تَخرجُ للامواجٍ فلا تنكسر

رَاحٍلةُ أنا...

وسأظلُ أبحت عَنْه

مهما عَرانى من آلالام

ومَا تكسر من أحلام

رَاحلةُ أنا

مَهما كلفنى الثمن

رَاحلةُ أنا

فحُلمى حقاً يستحقُ التضيحة

رَاحلةُ أنا أبحثُ عَنْه فى جَوف الشمسًٍ

رُاحلةُ بسلاحٍ ايمانى

رَاحلةُ بقوةٍ وجدانى

رَاحلةُ وسابقى على مر الزمَـــان

رَاحلــــةُ أنا

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم >>>>
    إيه الجمال دا يا (يارا)..؟
    جميلة فعلاً ...ربنا يوفقك

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ربنا يكرمك يا ندى

    نورتى :)

    ردحذف